أخبار هامة

ت البث الحي
انقر هنا لأضافة موقعك

المصادر

وكالات الأنباء

مواقع رسمية

مواقع هامة

الأكثر زيارة

  1. مكافحة الثراء الحرام والمشبوه ( كاريكاتير ودابو 30 نوفمبر 2014 )

    • منذ:سنتين و شهرين و 27 يوماً
    • الزيارات:1357
  2. عاين : اوضاع ومقابلات مصورة مع اسرى الجيش السوداني لدى الحركة الشعبية ( فيديو )

    2

    Sudan voices شبكة عاين  اسرت الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال عدد من الاسرى تابعين للجيش السوداني في معارك مختلفة في منطقة جبال النوبة ، ومؤخراً مشاهدة المزيد

    • منذ:سنة و 6 أشهر و 24 يوماً
    • الزيارات:476
  3. مصادر بريطانية تكشف اسماء المجموعه الثانية من طلاب مامون حميدة الذين التحقوا بداعش

    3

    Sudan voices مصادر بريطانية تكشف اسماء المجموعه الثانية من طلاب مامون حميدة الذين التحقوا بداعش ومن بينهم ابنة الناطق باسم الخارجية السودانية وابناء مشاهدة المزيد

    • منذ:سنة و 7 أشهر و 29 يوماً
    • الزيارات:419

الأحدثالأكثر زيارة

  • أهم الأخبار
  • المصدر:صوت السودان
  1. السودان وليبيا على لائحة الممنوعين من التصويت في الأمم المتحدة

    Sudan voices ست دول تفقد حق التصويت في المنظمة الدولية لعدم سدادهم المستحقات الإلزامية السنوية. ميدل ايست أونلاين حرمان يؤكد تفاقم الاضطرابات مشاهدة المزيد

    • منذ:21 ساعة و 16 دقيقة
    • الزيارات:7
  2. عيب الشوم !!

    Sudan voices حسن اسحق @ كل شعوب العالم تفاعلت مع المأساة الإنسانية التي تمر بإخواننا في جنوب السودان و هم يتعرضون لموجة جفاف بالإضافة الى اضطرابات مشاهدة المزيد

    • منذ:22 ساعة
    • الزيارات:6
  3. إعترافات البشير في الشوط الرابع من زمن المباراة

    Sudan voices عوض امبيا تسوي بايدك يغلب اجاويدك ، فكيف لا تفتر يا أسد النتر، فهل تعلم ان طفلاً ولدته امه في ليلة الثلاثين من يونيو 1989 لحظة إغتصابك للسلطة مشاهدة المزيد

    • منذ:22 ساعة و 41 دقيقة
    • الزيارات:7
  4. الحركة الشعبية تعزي الأستاذ احمد قاسم مخير والدكتورة آمنة بدري في وفاة كريمتهما دينا

    Sudan voices يتقدم الرفيق مالك عقار رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان والرفيق عبدالعزيز الحلو نائب الرئيس والرفيق ياسر عرمان الأمين العام للحركة مشاهدة المزيد

    • منذ:23 ساعة و 21 دقيقة
    • الزيارات:6
  5. حقوقيان ينتقدان مشروع التعديلات الدستورية الخاصة بالحريات

    Sudan voices صحف :   انتقد معارضون، مشروع التعديلات الدستورية الخاصة بالحريات، وقال المحامي نبيل اديب ان تقليص صلاحيات جهاز الامن والمخابرات، ليس مشاهدة المزيد

    • منذ:يومين و 21 ساعة و 15 دقيقة
    • الزيارات:4
  6. الأمم المتحدة تحذر من نقص حاد في المساعدات الغذائية لمليوني لاجئ في أفريقيا

    Sudan voices الامم المتحدة : أعرب كل من المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي والمفوض السامي لشؤون اللاجئين عن القلق العميق إزاء النقص الحاد في مشاهدة المزيد

    • منذ:يومين و 21 ساعة و 56 دقيقة
    • الزيارات:4
  7. توقف المعارك البرية وإستمرار القصف المدفعي في منطقة كادقلي ” ورسالة من الحركة الشعبية للقوات المسلحة

    Sudan voices الحركة الشعبية لتحرير السودان توقف المعارك البرية وإستمرار القصف المدفعي في منطقة كادقلي ورسالة من الحركة الشعبية للقوات المسلحة تلقت مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 10 ساعات و 39 دقيقة
    • الزيارات:10
  8. الانقراض يهدد ثلث لغات البشر

    Sudan voices ألفان و500 من أصل 7 آلاف و100 لغة تواجه صمتا أبديا بسبب الحروب وعمليات الإبادة وسياسات الصهر القومي. ميدل ايست أونلاين العربية واحدة من أكثر مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 13 ساعة و 31 دقيقة
    • الزيارات:9
  9. محكمة تقضي بعدم دستورية انسحاب جنوب أفريقيا من “الجنائية الدولية”

    Sudan voices وكالات قضت محكمة في العاصمة الإدارية لجنوب أفريقيا بريتوريا اليوم الأربعاء، بعدم دستورية قرار الحكومة بالانسحاب من المحكمة الجنائية مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 15 ساعة
    • الزيارات:9
  10. ﺷﻤﺎﺋﻞ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻭﻣﺤﺎﻛﻢ ﺍﻟﺘﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻤﻌﺎﺻﺮﺓ !

    Sudan voices نحو ﺃﻓﻖ ﺟﺪﻳﺪ ﺷﻤﺎﺋﻞ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻭﻣﺤﺎﻛﻢ ﺍﻟﺘﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻤﻌﺎﺻﺮﺓ ! ﺩ . ﺍﻟﺸﻔﻴﻊ ﺧﻀﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻭﻥ ﺍﻟﻮﺳﻄﻰ، ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺤﺎﻛﻢ مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 15 ساعة و 45 دقيقة
    • الزيارات:9
  11. مسؤولة أوروبية تستوضح البرلمان حول اعتقال مضوي ابراهيم وإغلاق مركز تراكس

    Sudan voices البرلمان: سارة تاج السر إستوضحت مسئولة بالاتحاد الاوروبي، البرلمان امس، عن ملابسات توقيف الناشط الحقوقي استاذ كلية الهندسة جامعة الخرطوم د. مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 20 ساعة و 56 دقيقة
    • الزيارات:5
  12. كاريكاتير : عمر دفع الله

    • منذ:3 أيام و 21 ساعة و 40 دقيقة
    • الزيارات:6
  13. بين الفريق عبود والمشير البشير!

    Sudan voices   احمد الملك حين سمع الفريق ابراهيم عبود صوت المتظاهرين ينادون بسقوط نظامه، تساءل ماذا يريد هؤلاء المواطنون؟ جاءه الرد: يريدون ذهاب نظامك! مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أيام و 13 ساعة و دقيقة
    • الزيارات:8
  14. في ولاية الجزيرة ،، إنهم يَخُمُون الرماد خما!!

    Sudan voices   حسن وراق @ في ولاية الجزيرة لم تصرف حتى الآن رواتب و اجور العاملين عن شهر ينائر وتبقي اسبوع لنهاية شهر فبرائر والذي ايضا سوف يشهد ذات عجز مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أيام و 18 ساعة و 11 دقيقة
    • الزيارات:7
  15. عاجل الجيش الشعبي:القوات والمليشيات الحكومية تبدأ هجوم واسع في المشائش منطقة كرنقو عبدالله بمحلية كادقلي

    Sudan voices بيان   بدأت قبل ساعات قوات المؤتمر الوطني ومليشياته هجوم واسع في منطقة المشائش في كرنقو عبدالله التابعة لمحلية كادقلي، وافادت رئاسة مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أيام و 21 ساعة و 56 دقيقة
    • الزيارات:3
  16. إجراءات محاكمة الصحفيين الطيب إبراهيم وأحمد كفوتة

    Sudan voices جهر : صحفيون لحقوق الانسان عقدت محكمة الصحافة والمطبوعات، يوم (الأحد 19 فبراير 2016) أولى جلسات محاكمة الصحفي بصحيفة (الوطن) الطيب مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 9 ساعات و 51 دقيقة
    • الزيارات:4
  17. هيئة محامي دارفور تتضامن مع الصحفية شمائل النور فى مواجهة الإرهاب

    Sudan voices بيان هيئة محامي دارفور في التضامن مع الأستاذة /شمائل النور لمواجهة الإرهاب تعرضت الأستاذة الصحفية شمائل النور لموجة من الإرهاب اللفظي مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 12 ساعة و 45 دقيقة
    • الزيارات:4
  18. رابطة الصحفيين والإعلاميين السودانيين في المملكة المتحدة وإيرلندا: شمائل النور و”محاكم الردة”

    Sudan voices ⁠⁠⁠⁠شمائل النور ومحاكم “الردة”   رابطة الصحفيين والإعلاميين السودانيين في المملكة المتحدة وإيرلندا تدين بأقوى العبارات ما تعرضت مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 19 ساعة و 26 دقيقة
    • الزيارات:4
  19. جلسة النطق بالحكم فى قضية المدافعين عن حقوق الانسان الاثنين 20 فبراير الساعة ١٢ ظهراً بمحكمة الخرطوم

    Sudan voices الخرطوم : جلسة النطق بالحكم فى قضية المدافعين عن حقوق الانسان الاثنين 20 فبراير الساعة ١٢ ظهراً بمحكمة الخرطوم وسط #HumanRights لمتابعة سير القضية مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 20 ساعة و 56 دقيقة
    • الزيارات:3
  20. حماية شمائل ومواجهة ( الحالة الجزولية ) المتطرفة ..

    Sudan voices بقلم: فاطمة غزالي بلا انحناء في ظل دولة المشروع الحضاري التي أعطت لذاتها حق إهدار كرامة الإنسان السوداني باسم الدين ، لم يكن الأمر مدهشاً في مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 21 ساعة و 40 دقيقة
    • الزيارات:0
  21. الجبهة الثورية السودانية تعلن إنضمام تجمع المتأثرين بالسدود الي عضويتها

    Sudan voices الجبهة الثورية السودانية تعلن إنضمام تجمع المتأثرين بالسدود الي عضويتها فى إطار سعيها المعلن لتوحيد قوى المعارضة السودانية لإسقاط نظام مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 14 ساعة و 56 دقيقة
    • الزيارات:4
  22. توقعات بازدياد الجفاف سوءا في أجزاء من القرن الأفريقي

    Sudan voices   الامم  المتحدة : 2017/2/17 — حذرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية من توقعات هطول الأمطار بمستوى أقل من المتوسط في أجزاء كثيرة من منطقة القرن مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 18 ساعة و 41 دقيقة
    • الزيارات:5
  23. بالصور ” وقفة احتجاجية في باريس تندد بحملة متطرفي النظام علي حرية الصحافة والصحفيين

    • منذ:6 أيام و 21 ساعة و 44 دقيقة
    • الزيارات:4
  24. مهووسون.. تحت بصر الفساد..!

    Sudan voices عثمان شبونة * السلطة القائمة على البطش والظلم والقتل والسرقة والإغتصاب، لا تعزل كيانها عن الإرهاب والتطرف كواحد من عناصر قوتها عند الحاجة.. مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 22 ساعة و 30 دقيقة
    • الزيارات:4
  25. الحركة الشعبية:محمد علي الجزولي داعشي تحت حماية النظام وعلينا جميعاً التضامن مع شمائل النور

    Sudan voices الحركة الشعبية   الداعشي محمد على الجزولي الذي بايع أبوبكر البغدادي وشارك في تنظيم قوافل الشباب للإلتحاق بداعش في الشام وليبيا تحت سمع مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 10 ساعات
    • الزيارات:10
  26. الترويكا : دعت الحركة الشعبية لقبول المبادرة الامريكية وجددت دعمها ل “خارطة الطريق”وحثت على احترامها

    Sudan voices الترويكا : على حكومة السودان تهيئة مناخ الحريات للمعارضة المسلحة والسلمية ومعالجة جذور الصراع* كتب : عمار عوض دعت مجموعة دول الترويكا مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 17 ساعة
    • الزيارات:9
  27. شبكة الصحفيين السودانيين تتضامن مع الصحفيه شمائل النور

    Sudan voices شبكة الصحفيين السودانيين بيان مهم   لاشك أننا واجهنا نكسة خطيرة غضون الأيام الماضية إذ تتداعت ذات الاقلام المسمومة لحملة مسعورة تهدف مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 19 ساعة
    • الزيارات:7
  28. الماهية في ستين داهية !

    Sudan voices حسن وراق @ الماهية أو المرتب عبارة عن سيولة نقدية يقبضها العامل أو الموظف نظير العمل الذي يؤديه للحكومة المخدمة التي لا تلتزم بالزمن أو مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 22 ساعة
    • الزيارات:7
  29. أعداء المطحونين.. وطاحونة البشير..!

    Sudan voices عثمان شبونة * حكومة السودان تبدو كأنها ترغب بأن يتضاعف عدد (الحرامية) مع سبق الإصرار؛ وذلك بتضييقها على الناس في معاشهم، تقهرهم حين يمارسون مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد و 20 ساعة
    • الزيارات:7
  30. الخبير المستقل لحقوق الإنسان : الزيارة الثالثة … الجمرة بتحرق الواطيها ؟

    Sudan voices  بقلم فيصل الباقر  هاهى الزيارة الثالثة – للخبير المستقل لحقوق الإنسان، للسودان، السيد اريستيد نونوسى،- تأتى، والسؤال الأكثر إلحاحاً مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد و 22 ساعة
    • الزيارات:7
  31. ست رقية شهيدة ! و(أم افريقيا) تمدد لي سيدها!

    Sudan voices   بثينة تروس متي يستقيل الوزراء في بلادي عندما يعجزون عن القيام بواجبهم!! الا يعلمون بداهة ان من أخذ الأجر حاسبه الله بالعمل!! وهم الذين قد مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 18 ساعة
    • الزيارات:10
  32. إتكاءه منطقية بعد تدشينUNIVERSTY OF KUSH ( بالمناطق المحررة )

    Sudan voices. كتب : أ. أنس كوكو  على قول المثل ” البعد محنة ” لقد تابع مثل غيرى مؤخراً لهذا الحدث العظيم ، وعلى قدر المسئولية عنها نكتب من عمر تاريخنا مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 19 ساعة
    • الزيارات:8
  33. رئيس هيئة الأركان يشكل لجنة عليا للتحقيق في كل البلاغات والجرائم التي تستهدف المواطنيين وتعزيز التعايش المشترك

    Sudan voices الحركة الشعبية: رئيس هيئة الأركان يشكل لجنة عليا للتحقيق في كل البلاغات والجرائم التي تستهدف المواطنيين وتعزيز التعايش المشترك علاقتنا مع مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 20 ساعة
    • الزيارات:6
  34. المعركة الي قلب وعقل حزب المؤتمر الوطني الإفريقي … دعوة للتضامن

    Sudan voices   ياسر عرمان 16 فبراير2017م في شهر أكتوبر الماضي قمنا بزيارة لجنوب إفريقيا أرض النساء والرجال الشجعان، كما قمنا بزيارة جوارها، وعدت أصدقاء مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 21 ساعة
    • الزيارات:6
  35. فيسبوك :تطبيق يتيح بمشاهدة فيديوهات الفيسبوك على شاشات تلفزيونية

    Sudan voices   سان فرانسيسكو كشفت “فيسبوك” عن تطبيق يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تنشر على شبكتها على شاشات تلفزيونية. ومن المرتقب إتاحة هذا مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 3 أيام و 9 ساعات
    • الزيارات:8
  36. عبدالسلام نورين عبدالسلام : أضاءة عن البان افركا

    Sudan voice بقلم/ عبدالسلام نورين عبدالسلام  لم يتعرض مجتمع بشري على وجه البسيطة ويلقى العذاب، الاستحقار، الاستعباد، تقليل الشأن، تدمير ممنهج للمؤسسات مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 3 أيام و 10 ساعات
    • الزيارات:8
  37. The SPLM-N Responds to the Discovery of a Terrorist Bomb-Making Lab in an Upscale Residential Area of Khartoum

    Sudan voices The Sudan People’s Liberation Movement Secretary General, Yasir Arman disclosed that The regime’s Security apparatus strongly rebuked the police for their insistent pursuit of those behind an explosion in a secret terrorist bomb-making مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 3 أيام و 12 ساعة
    • الزيارات:9
  38. المدرب إنريكي يتحمل مسؤولية سقوط برشلونة في باريس

    Sudan voices بوسكيتس لاعب الوسط يلوم الأسلوب الخططي والقدرات البدنية لفريقه الكاتالوني بعد الخسارة برباعية نظيفة امام سان جيرمان. ميدل ايست مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 3 أيام و 18 ساعة
    • الزيارات:7
  39. هل يقود البشير السودان إلى الانفجار الكبير؟

    Sudan voices بقلم صلاح شعيب  ما تزال جماعة الإسلام السياسي الحاكمة، والمعارضة معا، وبمشاركة بعض قوى الانتهاز السياسي، يتلاعبون بأوضاع البلاد متى، مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 3 أيام و 21 ساعة
    • الزيارات:5
  40. African hopes about good governance

    Sudan voices Hassan Ahmed The reports or documents had been published about the African continents, are always exaggerated by high numbers of exaggeration of corruptions, mismanagement, if this continent is only continent commits, this kind of corruption, in Southern مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 15 ساعة
    • الزيارات:7
  41. وزارة الزراعة تحل اللجنة المكلفة بدراسة استيراد (20) ألف شتلة نخيل للشمالية

    Sudan voices صحف سودانية : الجريدة تصاعد قضية إدخال النخيل بعد ثبوت اصابته بفطريات قاتلة الخرطوم: عازة ابوعوف أفادت مصادر بإدارة الحجر الزراعي بالادارة مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 17 ساعة
    • الزيارات:7
  42. الحاج ساطور.. تكافل اللئام..!

    Sudan voices عثمان شبونة * رئيس قطاع الفكر والثقافة وشؤون المجتمع بولاية الخرطوم.. أي رئيس القطاع النقيض لما عرف به هذا الرجل البائس التفكير واللسان..! من مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 19 ساعة
    • الزيارات:6
  43. الرسالة الثالثة في بريد د الواثق كمير

    Sudan voices أسامة سعيد شكرًا د الواثق حسنا فعلت بالتوضيح لانه أفزعني ان يكون القصد هو رؤية دجون قرنق في مشروع السودان الجديد ، علي اى الحال الكفاح المسلح مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 20 ساعة
    • الزيارات:9
  44. رحل بوب وفي نفسه شيء من حتى!

    Sudan voices بقلم فتحي الضَّو  بحسب صديقنا المشترك هاشم محمد صالح، كانت تلك آخر محادثة هاتفية له، والتي جرت بيننا قبل أيام قلائل من رحيله، وكان وقت ذاك قد مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 21 ساعة
    • الزيارات:10
  45. الرسالة الثانية في بريد د الواثق كمير

    Sudan voices بقلم : اسامة سعيد د الواثق دعني ابدأ بسؤالك هل الرجوع الي فكرة د جون الأصلية من الواقعية السياسية؟ اولا ماذا تقول فكرة د جون قالها الرجل في مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 17 ساعة
    • الزيارات:6
  46. الحركة الشعبية : د. ماجد بوب المثقف المنتمي كان نسمة من نسمات الوطن … ياسر عرمان

    Sudan voices الحركة الشعبية :  د. ماجد بوب المثقف المنتمي كان نسمة من نسمات الوطن ياسر عرمان كان ماجد بوب نعم الإنسان، ونعم الوطني ، ونعم الشيوعي ، ونعم مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 18 ساعة
    • الزيارات:6
  47. كاريكاتير .. عمر دفع الله

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 21 ساعة
    • الزيارات:8
  48. مسدار الجهات الأربع (1) أوشيك …

    Sudan voices الشاعر منعم رحمة مسدار الجهات الأربع (1) : آآا أوشيك .. ضُّل الجَّبل ، الأهّل ، السَّيف . بَحر المَالِح ، بَحر القَّلزَم .. رِيحةَّ البُّن القَيف مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 17 ساعة
    • الزيارات:10
  49. لقد حان وقت التغيير …!!!!

    Sudan voices بقلم :- إسماعيل أحمد محمد (فركش) هذا النظام منذ وصوله الي السلطة عبر إنقلابه المشؤوم في يونيو 1989 عمل علي سياسة التمكين التي أفضت علي استبعاد كل مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 18 ساعة
    • الزيارات:8
  50. ( سودانفويسس ) تنعي الدكتور عبدالماجد بوب الاكاديمي والباحث والمفكر

    Sudan voices تنعي اسرة صحيفة سودانفويسس د . عبدالماجد محمد علي بوب الباحث والاكاديمي  والمفكر السياسي والمؤسس لشبكة حقوق الانسان السودانية  الذي انتقل مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 19 ساعة
    • الزيارات:8
  51. المندغمون

    Sudan voices هنادي الصديق * ولازلنا نتساءل كما تساءل الكثيرون قبلنا، أين صندوق إعمار الشرق من تلوث مياه الشرب والاسهالات المائية والكوليرا التي ضربت مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 21 ساعة
    • الزيارات:6
  52. العصابة و(البوت)..!..ألا يستحي هذا البشير ونظامه..!!؟

    Sudan voices عثمان شبونة * السخط والملل البادي على الناس لا يؤشر كله باتجاه معاناة معيشية فحسب؛ لكنه في فحواه الأعمق مُنتج بكراهية السلطة الفاقدة لأي مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 22 ساعة
    • الزيارات:6
  53. فيسبوك تطرح تقنية جديدة للمستخدمين المكفوفين

    Sudan voices تعتزم شركة فيسبوك طرح تقنية جديدة تعمل على تسهيل الوصول إلى التطبيق من قبل المستخدمين المكفوفين، وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة بالاعتماد مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام و 23 ساعة
    • الزيارات:8
  54. جهاز الامن يفتح بلاغ إنتحار في مواجهة مضوي

    Sudan voices الخرطوم:  فتح جهاز الأمن، بلاغ في مواجهة حقوقي وأستاذ جامعي معتقل، بلاغ جنائي، عقب دخوله في إضراب عن الطعام، في محبسه. وكشفت أمس أسرة د مضوي مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و 10 ساعات
    • الزيارات:8
  55. إسرائيل) حكومتكم يا علماء السودان ! وكنائس الرب تشهد!!

    Sudan voices   بثينة تروس أن تصريحات الأمين العام لهيئة علماء السودان، بروفيسور محمد عثمان، بخصوص مناهضته لدعوات التطبيع مع اسرائيل، فهي تعد من قبيل مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و 19 ساعة
    • الزيارات:8
  56. Somali people on correct phase

    Sudan voices Hassan Ahmed No one has expected in last Somali elections, the former Somali prime Minister Mohamed Abdullahi Faramjo will win this elections, to replace Hassan Sheikh Mahmud, Somali people decided their own destiny alone, although the insecurity and مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و 22 ساعة
    • الزيارات:5
  57. الحركة الشعبية تدين قتل رعاة الحوازمة ونهب ممتلكاتهم وتطالب كل الأطراف بالكشف عن الجناة ومعاقبتهم

    Sudan voices الحركة الشعبية لتحرير السودان وردت إلى قيادة الحركة الشعبية معلومات ظهر اليوم حول اعتداءات قامت بها قوة مسلحة على مجموعة رعاة من الحوازمة ، مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و يوم واحد و 8 ساعات
    • الزيارات:8
  58. كاريكاتير….. عمر دفع الله

    • منذ:أسبوعين و يوم واحد و 19 ساعة
    • الزيارات:6
  59. حملة التضامن مع مسيحيي السودان : بيان رقم (٤)

    Sudan voices   إلى جماهير شعبنا السوداني العزيز بلا شك قد تابعتم الاحكام الجائرة والظالمة التي اصدرتها محكمة جنايات الخرطوم وسط فى حق كل من المواطن مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و يومين و 9 ساعات
    • الزيارات:9
  60. الخبير المستقل لحقوق الانسان يزور السودان للمرة الثالثة

    Sudan voices جنيف :الخرطوم:حسين سعد يصل الخبير المستقل المعني بأوضاع حقوق الإنسان في السودان اريستيد نونوسي إلى البلاد في زيارته الثالثة خلال الفترة 10- 22 مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوعين و يومين و 17 ساعة
    • الزيارات:12

فيديو

    مقالات

      تابعونا على فيسبوك

      القائمة البريدية

      أدخل بريدك ليصلك الجديد لدينا