انقر هنا لأضافة موقعك

المصادر

وكالات الأنباء

مواقع رسمية

مواقع هامة

الأكثر زيارة

  1. نجاح عقار لعلاج الصدفية بشكل كامل

    1

    كشفت دراسة أميركية حديثة أجريت في 21 بلدًا حول العالم فاعلية دواء جديد لعلاج مرض الصدفية والتخلص بشكل كامل من اللويحات التي تظهر على الجلد مشاهدة المزيد

    • منذ:10 أشهر و 14 يوماً
    • الزيارات:74
  2. انتخابات المغرب.. مخاوف من سيناريو 2009

    2

    مع اقتراب الحملة الانتخابية بالمغرب من نهايتها، تسود مخاوف من عودة سيناريو 2009 حين ظهر حزب جديد اتّهم بأنه جاء لكسر التحالفات والتحكم في المشهد. مشاهدة المزيد

    • منذ:سنة و 7 أشهر و 24 يوماً
    • الزيارات:72
  3. زعيم يميني هولندي: أزمة اللاجئين غزو إسلامي

    3

    وصف الزعيم الهولندي خيرت فيلدرز وهو من أقصى اليمين موجة اللاجئين التي تتدفق على أوروبا بانها “غزو اسلامي” خلال جلسة للبرلمان اليوم الخميس عكست مشاهدة المزيد

    • منذ:سنة و 7 أشهر و 17 يوماً
    • الزيارات:60

الأحدثالأكثر زيارة

  • أهم الأخبار
  • المصدر:اخبار العالم
  1. اعتقال جندي ألماني ادعى أنه لاجئ سوري للاشتباه بتخطيطه لشن هجوم

    اعلنت النيابة الألمانية الخميس اعتقال جندي الماني تظاهر بأنه لاجئ سوري ويشتبه أنه كان يخطط لشن هجوم مسلح لدوافع عنصرية. مشاهدة المزيد

    • منذ:15 ساعة و 44 دقيقة
    • الزيارات:0
  2. دبلوماسي تركي ينقل تعهد بلاده بعدم تكرار خطأ قصف مواقع قوات البيشمركة الكردية

    نقل دبلوماسي تركي في أربيل اليوم الأربعاء تعهد حكومة بلاده بعدم تكرار خطأ قصف المقاتلات التركية لمواقع قوات البيشمركة الكردية بإقليم كردستان. مشاهدة المزيد

    • منذ:يوم واحد و 16 ساعة و 10 دقائق
    • الزيارات:0
  3. معارك بالحضر والموصل وهجمات بتكريت والأنبار

    تشهد مدينة الحضر التي تقع جنوبي محافظة نينوى (شمالي العراق) معارك لليوم الثاني بين مليشيات الحشد الشعبي وتنظيم الدولة الإسلامية. كما شن تنظيم مشاهدة المزيد

    • منذ:يوم واحد و 16 ساعة و 10 دقائق
    • الزيارات:0
  4. محكمة تركية عليا ترفض طعن المعارضة في نتيجة الاستفتاء

    رفضت محكمة إدارية عليا في تركيا الثلاثاء، طعناً قانونياً تقدمت به المعارضة في نتيجة الاستفتاء الاخير حول توسيع صلاحيات الرئيس رجب طيب اردوغان. مشاهدة المزيد

    • منذ:يومين و 20 ساعة و 40 دقيقة
    • الزيارات:0
  5. روسيا ترفض اتهامات أمريكا لها بتوفير أسلحة لطالبان

    رفض وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الثلاثاء، اتهامات الولايات المتحدة لروسيا بتوفير أسلحة لحركة طالبان. مشاهدة المزيد

    • منذ:يومين و 20 ساعة و 40 دقيقة
    • الزيارات:0
  6. وزير الدفاع الامريكي جيم ماتيس يصل الى كابول في زيارة غير معلنة

    وصل وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس ظهر الاثنين إلى كابول، في زيارة غير معلنة مسبقاً تستمر بضع ساعات، وهي الأولى التي يقوم بها إلى هذا البلد منذ تولي مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أيام و 23 ساعة و 45 دقيقة
    • الزيارات:0
  7. "طباعة" ناجحة لغضروف اصطناعي لمفصل الركبة

    تمكن علماء في الولايات المتحدة من تصميم وطباعة غضروف اصطناعي باستخدام طابعة مجسمة، والذي يمكن تعديل شكله بحيث يلائم تماما مفصل الركبة البشرية. مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 21 ساعة و 35 دقيقة
    • الزيارات:3
  8. محمد بن سلمان: على روسيا ألا تراهن على إيران

    قال ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن الدبلوماسية السعودية تهدف في جانب منها إلى إقناع روسيا بألا تضع جميع أوراقها خلف إيران في المنطقة. مشاهدة المزيد

    • منذ:5 أيام و 22 ساعة و 19 دقيقة
    • الزيارات:3
  9. الحكومة الفرنسية تتهم اليمين المتطرف بـ”استغلال” اعتداء باريس

    اتهم رئيس الوزراء الاشتراكي الفرنسي برنار كازنوف الجمعة مرشحة اليمين المتطرف إلى الرئاسة مارين لوبن، بـ”استغلال” اعتداء الخميس في باريس بهدف مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 16 ساعة و 34 دقيقة
    • الزيارات:5
  10. دعوات لمقاطعة صلاة الجمعة في الجزائر بعد أوامر حكومية للأئمة بالترويج للانتخابات

    أثار أمر لوزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، محمد عيسى، يطالب فيه أئمة المساجد بتخصيص خطبة الجمعة، اليوم، لحث المواطنين على المشاركة في مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 18 ساعة و 40 دقيقة
    • الزيارات:4
  11. رئيس الوزراء الفرنسي: لا شيء يجب أن يعرقل اجراء الانتخابات الرئاسية

    صرح رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف، عقب اجتماع لمجلس الدفاع والأمن القومي في البلاد، أن الانتخابات الرئاسية، التي من المقرر لها يوم الأحد مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 19 ساعة و 20 دقيقة
    • الزيارات:4
  12. ترامب يدعو رئيس وزراء فيتنام لزيارة واشنطن

    أعلنت حكومة فيتنام الجمعة ،على موقعها الإلكتروني أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا رئيس وزراء البلاد لزيارة الولايات المتحدة. مشاهدة المزيد

    • منذ:6 أيام و 20 ساعة و 4 دقائق
    • الزيارات:3
  13. يمينيون إسرائيليون يقيمون حفل شواء قرب أحد السجون

    أقام يمينون إسرائيليون حفل شواء، ظهر الخميس، بالقرب من أحد السجون التي يخوض فيها فلسطينيون، إضراباً عن الطعام. مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 17 ساعة
    • الزيارات:3
  14. تونس تسعى لاستعادة أطفال سجناء في ليبيا بعد الحرب على تنظيم الدولة

    قال مصدر بوزارة الخارجية التونسية الخميس إن الوزارة تقود مساع دبلوماسية لاستعادة 24 طفلا عالقين في ليبيا، من بين اللذين فقدوا ذويهم في الحرب على مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 17 ساعة
    • الزيارات:3
  15. وزير تركي: المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ليست مختصة بالنظر في طعون الاستفتاء

    قال بكر بوزداج وزير العدل التركي الخميس، إن المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان لا تملك الولاية القضائية للبت في الطعون على الاستفتاء الذي منح الرئيس مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد
    • الزيارات:2
  16. هيومن رايتس ووتش تتهم الحوثيين وحلفاءهم في اليمن باستخدام الغام محظورة

    اتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية الخميس المتمردين الحوثيين وحلفاءهم من أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح باستخدام الغام محظورة في اليمن مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد
    • الزيارات:2
  17. رئيس وزراء تركيا: الطعن في الاستفتاء حق لكن التظاهر ضده ليس كذلك

    قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم الأربعاء، إن الطعن في نتيجة الاستفتاء الذي جرى يوم الأحد حق لكن دعوة الناس للتظاهر ليست كذلك. مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد و 18 ساعة
    • الزيارات:4
  18. العاهل السعودي يبحث مع ماتيس تعزيز التعاون في المجال الدفاعي

    استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، في العاصمة الرياض، وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد و 19 ساعة
    • الزيارات:4
  19. مقاتلو تنظيم الدولة في مرمى قناصة الشرطة الاتحادية في الموصل

    على بعد مئات الامتار من جامع النوري في غرب الموصل، يجلس صلاح الزهيري على كرسي جلدي متحرك ويسمّر عينه على منظار قناصة “شتاير” في انتظار “هدف” بين مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يوم واحد و 20 ساعة
    • الزيارات:1
  20. كوريا الشمالية تعرض في عيد ميلاد مؤسس الدولة فيديو زائفا لصواريخ تنفجر في أمريكا

    أقامت كوريا الشمالية عرضا غنائيا للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ والذي اختتم بفيديو زائف عن صواريخ تحول الولايات المتحدة إلى قطع من مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و ساعة
    • الزيارات:3
  21. مروان البرغوثي: الاضراب الطريقة الوحيدة للمطالبة بحقوق المعتقلين في سجون إسرائيل

    قال مروان البرغوثي، عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إن الإضراب عن الطعام هو الطريقة الوحيدة للمطالبة بحقوق المعتقلين مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 21 ساعة
    • الزيارات:2
  22. تشكيك أوروبي باستفتاء تركيا والمعارضة تتمسك برفض نتائجه

    قالت عضو ببعثة المراقبة الأوروبية إن استفتاء تركيا شهد مخالفات كان يمكن أن تغير نتيجته، بينما انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تقرير مراقبي مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 23 ساعة
    • الزيارات:1
  23. واشنطن قلقة من معلومات عن اضطهاد مثليين في الشيشان

    عبرت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي الاثنين عن قلقها بعد معلومات عن أعمال عنف ضد مثليين في الشيشان، بعدما انتقد اعضاء في الكونغرس مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و يومين و 23 ساعة
    • الزيارات:1
  24. حزبان معارضان يطالبان بإعادة الفرز باستفتاء تركيا

    طالب حزبا "الشعب الجمهوري" و"الشعوب الديمقراطي" بإعادة فرز نحو 60% من أصوات الاستفتاء، الذي انتهت نتيجته لصالح التعديلات الدستورية التي ستحوّل نظام مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 3 ساعات
    • الزيارات:1
  25. الشرطة الأمريكية تبحث رجل ارتكب جريمة قتل في بث مباشر على الانترنت

    شرعت السلطات في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية يوم الأحد في البحث عن رجل قالت إنه ارتكب جريمة قتل ظهرت على الانترنت في بث مباشر وادعى انه مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 3 ساعات
    • الزيارات:1
  26. أردوغان: الاستفتاء تصويت من أجل مستقبل تركيا

    قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن الاستفتاء الجاري بشأن التعديلات الدستورية هو تصويت من أجل مستقبل تركيا، معربا عن ثقته بأن يتخذ الشعب قرارا من مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 20 ساعة
    • الزيارات:1
  27. أجراس عشرات الكنائس تدق في وسط الموصل بعد غياب ثلاثة أعوام

    بعد ثلاثة أعوام من الحرمان أحيا المئات من مسيحي محافظة نينوى في العراق صلوات الاحتفال بأعياد القيامة في مناطق الساحل الايسر بعد طرد تنظيم الدولة مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 4 أيام و 20 ساعة
    • الزيارات:2
  28. اردوغان يحث مواطنيه على التصويت ب”نعم” فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

    أعرب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، عن ثقته في تحقيق انتصار في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر اجراؤه الاحد، والذي يتيح له توسيع صلاحياته مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 20 ساعة
    • الزيارات:1
  29. حزب التحرير ينظم مؤتمره السنوي السادس في تونس وسط تعزيزات أمنية مكثفة

    نظم “حزب التحرير” (إسلامي) في تونس، السبت، مؤتمره السنوي السادس، تحت شعار “الخلافة محررة البشرية من اضطهاد الديمقراطية”، وسط تعزيزات أمنية مكثفة مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 20 ساعة
    • الزيارات:1
  30. وزير الخارجية القطري: هناك تقدم بشأن فك الحصار عن 65 ألف مدني بسوريا

    قال وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، السبت، إن بلاده تحاول فكَّ الحصار عن حوالي 65 ألف مدني في سوريا، مشيراً إلى إحراز تقدم في ذلك. مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 5 أيام و 23 ساعة
    • الزيارات:1
  31. إصابة ثمانية أشخاص بسبب انحراف قطار عن القضبان في الهند

    ذكر مسؤولو السكك الحديدية، أن ثمانية أشخاص أصيبوا، اثنان منهم تعرضا لإصابات خطيرة، عندما خرج قطار ركاب عن القضبان السبت، في ولاية “أوتار براديش” مشاهدة المزيد

    • منذ:أسبوع و 6 أيام
    • الزيارات:2
  32. مسؤول أمريكي كبير: الخيار العسكري الأمريكي بشأن سوريا ليس مستبعدا

    قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية اليوم الخميس إن الولايات المتحدة لم تستبعد ردا عسكريا على الهجوم بالغاز السام في سوريا والذي أودى بحياة عشرات مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 5 ساعات
    • الزيارات:1
  33. وقفة احتجاجية بالأكفان في نيويورك تنديدا بممارسات النظام السوري

    نظمت منظمات مجتمع مدني سورية وقفة احتجاجية في ساحة التايمز الشهيرة، وسط مدينة نيويورك الأمريكية مساء أمس الأربعاء، تنديدا بهجمات نظام الأسد مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 23 ساعة
    • الزيارات:1
  34. السيسي: ترامب وعدني باستمرار المساعدات العسكرية

    قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، إنه تلقى وعداً من نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، باستمرار المساعدات الأمريكية المقدمة لبلاده. مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و يوم واحد
    • الزيارات:1
  35. واشنطن تحض روسيا وإيران على منع الأسد من شن هجمات كيميائية وتطالب بمحاسبته

    شدد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون الثلاثاء على وجوب محاسبة الرئيس السوري بشار الأسد على الهجمات الكيميائية التي يشنها نظامه، وحض روسيا مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و يومين و ساعة
    • الزيارات:1
  36. ترامب للسيسي: أمريكا ومصر ستحاربان الإسلاميين المتشددين معا

    سعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإعادة ضبط العلاقات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد أن توترت في عهد الرئيس السابق باراك أوباما، ومنحه مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 3 أيام و ساعة
    • الزيارات:3
  37. مقتل 3 من الشرطة العراقية بتفجير انتحاري في مدينة الفلوجة

    قال مصدر عسكري عراقي، إن 3 من أفراد الشرطة العراقية قتلوا وأصيب 7 آخرون، الإثنين، بتفجير سيارة مفخخة كان يقودها انتحاري استهدفت نقطة أمنية عند مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 4 أيام
    • الزيارات:1
  38. الاكتشاف المبكر طوق النجاة من سرطان الخصية

    قال البروفيسور الألماني كريستيان ‫فولفينج إن الاكتشاف المبكر يعد طوق النجاة من سرطان الخصية، ‫نظرا لأنه كلما تم اكتشاف المرض مبكرا قلّت فرص مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 6 أيام
    • الزيارات:3
  39. شركة أميركية تطلق صاروخا مستعملا لأول مرة

    أطلقت شركة "سبيس أكس" الأميركية صاروخا من طراز "فالكون 9" سبق لها استخدامه قبل عام مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 6 أيام و ساعة
    • الزيارات:3
  40. دراسة: بكتيريا مفترسة قد تصبح مضادا حيويا

    كشفت دراسة أميركية عن وجود نوع من البكتيريا المفترسة يتميز بسرعة حركته الكبيرة، وربما يصبح من الممكن في المستقبل استخدامه نوعا من المضادات الحيوية مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 6 أيام و ساعة
    • الزيارات:2
  41. وزير الدفاع التركي: سننفذ عمليات جديدة في سوريا حال ظهور أي تهديد

    قال وزير الدفاع التركي، فكري إشيق، إنه في حال ظهور أي تهديد حيال أمن بلاده، فإن قواته ستنفذ عمليات جديدة، في سوريا، دون تردد. مشاهدة المزيد

    • منذ:3 أسابيع و 6 أيام و 22 ساعة
    • الزيارات:3
  42. السعودية تنفي نية إسقاط ديونها عن العراق

    نفت وزارة الخارجية السعودية أمس الخميس صحة ما نشرته وزارة الخارجية العراقية عن نية المملكة إسقاط ديونها عن العراق. مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و ساعة
    • الزيارات:1
  43. عسيري بعد محاولة الاعتداء عليه في لندن: أنا بخير وهذا لن يعيقنا عن إطلاع العالم على الحقائق

    أكد المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي اللواء ركن أحمد عسيري، أنه بخير، بعد محاولة الاعتداء عليه في العاصمة البريطانية لندن. مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و ساعة
    • الزيارات:4
  44. قمة عمان تدعو لمفاوضات فلسطينية إسرائيلية جادة

    قال زعماء العرب اليوم الأربعاء في نهاية القمة العربية الـ28 في الأردن إنهم على استعداد لتحقيق "مصالحة تاريخية" مع إسرائيل مقابل انسحابها من الأراضي مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و يوم واحد
    • الزيارات:1
  45. تركيا تنتقد رفع علم كردستان بكركوك

    انتقدت تركيا الأربعاء قيام مجلس محافظة كركوك برفع علم كردستان إلى جانب علم العراق على المباني الحكومية، معتبرة أنه قرار غير صائب، كما وعد التركمان مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و يوم واحد
    • الزيارات:1
  46. وزير إسرائيلي يدافع عن اقتراحه بناء جزيرة قرب قطاع غزة

    يسعى وزير إسرائيلي إلى حشد تأييد لاقتراح غريب يقول انه يسهل حياة سكان قطاع غزة المحاصر، مع احتفاظ إسرائيل بسيطرتها الأمنية، ويقضي ببناء جزيرة مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و يوم واحد و ساعة
    • الزيارات:1
  47. الشرطة الأمريكية: الحادث قرب مبنى الكونغرس لا علاقة له بالارهاب كما يبدو

    اعتقلت الشرطة الأمريكية الاربعاء امرأة قرب مبنى الكابيتول بعد أن صدمت بسيارتها عربة للشرطة وكادت أن تصدم عددا من عناصر الشرطة التي قالت إن الحادث مشاهدة المزيد

    • منذ:4 أسابيع و يوم واحد و 17 ساعة
    • الزيارات:1
  48. العفو الدولية: الغارات الجوية للتحالف الدولي في الموصل انتهاك للقانون الدولي

    ذكرت منظمة العفو الدولية الثلاثاء أن مئات من المدنيين العراقيين قتلوا في الموصل في الأشهر الأخيرة بعد أن أبلغتهم السلطات المحلية بالبقاء في مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر
    • الزيارات:1
  49. تردي أوضاع نازحي الموصل بمخيمات كردستان

    تردت الأوضاع الصحية لنازحي مدينة الموصل في مخيمات إقليم كردستان العراق، بسبب نقص الكوادر الطبية، ونقص الأدوية والمُعدات. مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر
    • الزيارات:1
  50. ماكين يلتقي في واشنطن معارضا روسيا نجا من محاولة اغتيال بالسم

    أعلن السناتور الأمريكي جون ماكين انه التقى في واشنطن الاثنين المعارض الروسي فلاديمير كارا-مورزا الذي دخل في غيبوبة في مطلع شباط/ فبراير بعد تعرضه مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر
    • الزيارات:1
  51. تعاون سوداني تشادي بحثا عن فرنسي مختطف

    قالت الحكومة السودانية إنها تتعاون مع سلطات تشاد وفرنسا في البحث عن مواطن فرنسي خطف من تشاد المجاورة ونقل إلى السودان، ولم تتبن خطفه أي جهة حتى مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و يوم واحد
    • الزيارات:2
  52. الرئيس الموريتاني السابق يخرج عن صمته ويدعو لمقاومة تعديل الدستور

    دعا الرئيس الموريتاني السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، إلى مقاومة ما سماه “الانقلاب الدستوري”، في إشارة منه إلى إعلان الرئيس الحالي محمد ولد مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و يوم واحد
    • الزيارات:1
  53. مقتل قيادي في القاعدة بأفغانستان بغارة أميركية

    أعلن وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس أن المسؤول الكبير في تنظيم القاعدة قاري ياسين قُتل بغارة شنتها طائرة أميركية بلا طيار في أفغانستان الأسبوع مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و يومين
    • الزيارات:1
  54. أنقرة تحتج على تظاهرة مؤيدة للاكراد في سويسرا رفعت خلالها لافتة تدعو إلى قتل أردوغان

    احتج النظام التركي بشدة السبت لدى السلطات السويسرية على تظاهرة مؤيدة للاكراد في بيرن رفعت خلالها، بحسب أنقرة، لافتة تدعو إلى “قتل (الرئيس التركي مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و يومين
    • الزيارات:1
  55. الولايات المتحدة تطفىء بدورها انوارها في “ساعة الارض”

    اطفئت أنوار مبنى “امباير ستيت” ومقر الأمم المتحدة في نيويورك السبت بعد ساعات على خطوة مماثلة في برج ايفل وساعة بيغ بن والاكروبول في اطار مبادرة مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و يومين
    • الزيارات:1
  56. باكستان تسمح للجنرال المتقاعد شريف بقيادة تحالف عسكري بقيادة السعودية

    وافقت الحكومة الباكستانية على منح شهادة عدم الاعتراض للرئيس السابق للأركان العامة للجيش الجنرال رحيل شريف لقيادة تحالف يضم 39 دولة من الدول مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و 3 أيام
    • الزيارات:1
  57. بريطانيا بصدد التشدد تجاه نشر المحتويات "المتطرفة"

    ذكرت صحيفة ديلي تلغراف أن الوزراء المعنيين في الحكومة البريطانية يبحثون مشروع قانون جديدا يشدد منع شركتي غوغل وفيسبوك وغيرهما من السماح بنشر مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و 3 أيام
    • الزيارات:2
  58. تشييع جثمان “فقهاء” في غزة وحماس تؤكد: كتائب القسّام قادرة على الرد بالمثل

    قال خليل الحية، نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، في قطاع غزة، السبت، إن كتائب عز الدين القسّام، الجناح المسلّح للحركة، تملك القدرة للرد مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و 3 أيام
    • الزيارات:4
  59. التايمز: مخاطر حمل الأجهزة الإلكترونية جوا

    على خلفية حظر الولايات المتحدة وبريطانيا حمل الأجهزة الإلكترونية على الرحلات الجوية المتجهة إليها من تركيا وخمس دول عربية، نشرت صحيفة التايمز بعض مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و 4 أيام
    • الزيارات:0
  60. اردوغان سيواصل اتهام الاوروبيين بالنازية طالما يعتبرونه “دكتاتورا”

    أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الخميس، انه سيواصل استخدام تعابير مثل “النازية” و”الفاشية” للاشارة الى مسؤولين اوروبيين طالما يعتبرونه مشاهدة المزيد

    • منذ:شهر و 4 أيام
    • الزيارات:1

فيديو

    مقالات

      تابعونا على فيسبوك

      القائمة البريدية

      أدخل بريدك ليصلك الجديد لدينا